حول سيبو
Enter subtitle here

حول سيبو

إذا كنت ترغب في الذهاب إلى المدينة التي لا تنفد من الأماكن للذهاب والأنشطة، وهذا سيبو. تاريخ مدينة سيبو تم الرغم من كونها مثالية للمنطقة التجارية محفوظة بشكل جيد. مدينة سيبو يتجاوز في رتبة بين المدن في الجنوب لأنها تحصل على المزيد من من كونه مكانا شعبيا للزوار. في سيبو، يمكنك ان ترى المنتجعات السياحية والتجارية مزج رائع مع بعضها البعض.

سيبو هو المكان المثالي ليكون عندما كنت في مشاهدة معالم المدينة. سوف تجد المناظر الطبيعية الفك اسقاط السياح التي توفر تجربة ديهم ننسى أبدا. يمكنك أيضا التمتع وجهات النظر مذهلة من الطبيعة من خلال النظر في الغابات والجبال والمحيطات. بواسطة مجرد رؤيتهم، وسوف تستمتع بالفعل. اقول الآثار أيضا عن تاريخها. الفلبين هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة وخصوصا عندما كنت تحب الغطس والغوص. في الحياة المرجانية هي أيضا تستحق المشاهدة.

يمكنك العثور على الهدايا التذكارية باردة وفريدة من نوعها في سيبو. إذا كنت ترغب في ذلك، لا ننسى من أي وقت مضى للتسوق في سيبو. تتوفر في المتاجر المختلفة في سيبو القطع الأصلية والحالية. وهكذا، والمتسوقين لا داعي للقلق. سيبو خلاقة بحيث أنها تأتي مع عناصر فريدة والرائعة التي تباع خارج الفلبين. السكان المحليين في سيبو استخدام قدراتهم الإبداعية والخيال لخلق الملحقات التي تأتي من المواد الغريبة. بعض منهم من الأصداف البحرية، والجلود ثعبان والشعاب المرجانية. الحلي ليست هي الوحيدة التي تم إنشاؤها في سيبو ولكن أيضا الأثاث. انهم العفن الحجر، والخيزران والقش لصنع الأثاث الرائع. وتباع أباجورة والحقائب والمفارش وغيرها الكثير في الأماكن السوق. لا تتردد في إسقاط من قبل. بالنسبة لأولئك الذين لديهم معسول اللسان، يجب أن تحاول رقائق turrones، otap والمانجو المعبأة المحفوظة في سيبو.

وأنك لن تذهب جائع في سيبو كما أن هناك دائما الأماكن للحصول على بعض الطعام. ما كنت أشعر بأن الأكل هو أكثر من الوقت المتاح كما أن هناك العديد من المأكولات المتاحة لتلبية ذوقك. السبب الرئيسي وراء الحصول على السياح جذب مع الطعام لأنه ببساطة هو مختلف. قد تعتقد أن الأطباق في سيبو ليست سوى نفسه مع أي المأكولات الأخرى في معظم المناخات humit ولكن الأمر ليس كذلك. تعد نفسك لالحساء وكذلك أطباق ساوتيد. معبأة سيبو الغذاء مع الذوق. فهي ليست قوية على ذوقك. إذا كنت تريد شيئا مختلفا، طعم صلصة الفلفل الحار على أن يتم خلط من الفلفل الحار الديناميت.

استمتع السفر. جعلها جديرة بالاهتمام. ولم يكن لديك لجعلها مكلفة.

عن المؤلف

التقييم: لم يتم التصويت عليها بعد

أضف تعليق

لم يكن لديك إذن للتعليق. إذا قمت بتسجيل الدخول، قد تكون قادرة على التعليق.

يمكنك ربط مباشرة إلى "معلومات سيبو" باستخدام رابط:

-

هذه المادة قد نشرت في الخميس، 10 فبراير 2011 ومقروءة 1823 تايمز

العثور على أفضل المقالات في

المعلومات ذات الصلة في

لوحة التحكم ارقام شركات تنظيف المنازل بالرياض